نسبة مبيعات Galaxy S5 أقل من مبيعات آيفون 5S في أسبوعه الأول

| | ليست هناك تعليقات |
نسبة مبيعات Galaxy S5 أقل من مبيعات ايفون 5S في أسبوعه الأول
أطلقت سامسونج هاتفها الرائد Galaxy S5 بشكل رسمي منذ بضعة أيام وبالتحديد في 11 أبريل – نيسان الحالي وبالطبع فقد حقق الهاتف نسبة مبيعات جيدة واحتل منذ أسبوعه الأول نسبة 0.7 % من إجمالي الهواتف المتوفرة حالياً التي تعمل باستخدام نظام أندرويد .
وبحسب التقرير الصادر اليوم عن Localytics فقد أشار إلى أن النسبة التي حققها الهاتف قليلة مقارنةً مع الهاتف الرائد من ابل ايفون 5S والذي حقق في أسبوعه الأول بعد إطلاقه نسبة 1.1 % من جميع هواتف iOS .
من جهة أخرى فقد رأى البعض بأن  تفاصيل التقرير غير دقيقة نوعاً ما والمقصود بذلك هو العدد الكبير من الشركات التي تعمل حالياً على تصنيع هواتف بنظام أندرويد والعدد الكبير من الهواتف المتوفرة حالياً والتي تعتبر أكثر بكثير من الكمية الإجمالية لهواتف ايفون ، مما يعني أن امتلاك الهاتف Galaxy S5 لنظام أندرويد هو ما جعله ينمو بشكل بطيء نسبياً .
حيث يتعرض الهاتف لمنافسة شرسة حالياً من قبل مجموعة من الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها ومنها HTC One M8 إضافةً إلى Xperia Z2 من سوني مما يجعل الأمر صعب بالنسبة للمستخدمين حول انتقاء الهاتف المناسب ولذلك عملنا على تزويدكم بمقارنات شاملة بين بعض الهواتف الرائدة المتوفرة حالياً والهاتف Galaxy S5 .
وبالحديث عن توزع مبيعات الهاتف بين الأسواق العالمية فقد لاحظنا أن الولايات المتحدة شهدت إقبال كبير لشراء الهاتف تجاوز النسبة التي حققها الهاتف في موطنه الأصلي كوريا الجنوبية على الرغم من إطلاقه في الأسواق الكورية قبل بضعة أيام من توفره في أمريكا .
وبالحديث عن تفاصيل المبيعات في  أول أسبوع تلى إطلاق الهاتف نجد أن المبيعات في القارة الأوروبية حققت نسبة 23 % ” كانت النسبة 28 % في العام الفائت عند إطلاق الهاتف Galaxy S4″ والملاحظ أن السوق الأمريكية حققت نسبة 64 % من إجمالي مبيعات الهاتف في أسبوعه الأول وهو خبر رائع جداً بالنسبة للعملاق الكوري أن ينجح هاتفه بشكل كبير في الموطن الأصلي لغريمه التقليدي ابل .

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2012 |