إقالة رئيس قسم التصميم في سامسونج

| | ليست هناك تعليقات |
قامت الشركة الأكبر في صناعة الهواتف المحمولة سامسونج بتغيير رئيس فريق التصميم بالشركة وذلك بعد الانتقادات التي طالت أحدث أجهزة الشركة جالاكسي S5.
وطلبت الشركة من تشانج دونج هون تقديم الاستقالة في الأسبوع الماضي ، وسيحل محله لي مين هيوك نائب رئيس قسم التصميم في سامسونج وذلك وفقاً لما ذكره متحدث بإسم الشركة اليوم الخميس.
وقالت سامسونج في بيان لها : ” هذا التغيير سيعطي الفرصة لتشانج للتركيز أكثر في دوره كرئيس لفريق التخطيط والتصميم بالشركة وهو الفريق المسئول عن وضع خطط التصميم طويلة الأجل لكل قطاعات سامسونج بما فيها قطاع الاتصالات ”
وأصبح لي – 42 عاماً – أصغر مسئول تنفيذي في سامسونج عام 2010 بعد تكليفه بتصميم سلسلة أجهزة جالاكسي التي حققت نجاحاً كبيراً لسامسونج وجعلتها تزيح آبل من عرش سوق الهواتف الذكية العالمي.
ويبلغ معدل بيع سامسونج من الهواتف الذكية الآن ضعف معدل آبل والفضل في ذلك يرجع إلى النجاح الذي حققته أجهزة جالاكسي.
لكن الشركة الكورية الجنوبية العملاقة قد دخلت في معارك قضائية مع آبل بسبب ادعاء الأخيرة أن سامسونج تقوم بتقليد تصميمات وأفكار الشركة الأمريكية.
وتم توجيه الانتقادات لجهاز جالاكسي S5 والذي تم اطلاقه الشهر الماضي بسبب عدم وجود ابتكارات تختلف عن الموديلات السابقة كما تم انتقاد تصميم جسم الجهاز من البلاستيك مما جعله يبدو رخيصاً.

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2012 |